تشهد الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة حاسمة بين المنافسين على اللقب، حيث يستضيف ملعب "كرافين كوتاج" لقاء مانشستر سيتي وفولهام. يدخل المدرب بيب جوارديولا وفريقه هذه المباراة عازمين على تحقيق الفوز، الذي سيعيدهم إلى صدارة الترتيب مؤقتًا على حساب آرسنال، منافسهم الرئيسي على اللقب، يتمتع مانشستر سيتي بسجل رائع في الفترة الأخيرة، حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر ست مباريات له بالبطولة، منذ تعادله السلبي مع آرسنال في 31 مارس الماضي. ويأمل جوارديولا في الاستفادة من عدم خوض آرسنال لأي مباراة اليوم، قبل لقائه الصعب غدًا أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".

تبرز أهمية هذه المباراة في كونها قد تكون مفتاح التتويج بلقب الدوري لمانشستر سيتي، الذي يتخلف بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر، ولديه مباراة مؤجلة. فيما لا يتبقى للفريق اللندني سوى مباراتين، أمام مانشستر يونايتد وفولهام، بعكس السيتيزنز الذين سيواجهون توتنهام ووست هام أيضًا، في سياق متصل تناولت التقارير الصحفية عددًا من الأخبار المثيرة، حيث كشف أسطورة كرة القدم الإنجليزية عن احتمالية انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول إلى الدوري السعودي قريبًا. كما أشارت تقارير إلى وجود عقبة تعرقل ضم برشلونة لنجم ليفربول، على الرغم من إعلان النادي الإنجليزي إقامة حفل وداع للمدرب يورجن كلوب في نهاية الموسم.

موعد مانشستر سيتي ضد توتنهام 

في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023/2024، ستُقام مواجهة قوية بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر على ملعب توتنهام هوتسبير، هذه المباراة تعد إعادة للقاء السابق بين الفريقين في ذهاب الموسم، والذي انتهى بتعادل مثير بنتيجة 3-3، ستُنقل أحداث هذا اللقاء المرتقب عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس 1 والبث الفائق الجودة بي إن 4K، حيث سيتولى الإعلامي البارز خليل البلوشي مهمة التعليق على المباراة، وقد حُددت موعد إقامة هذه المواجهة يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، يُتوقع أن تشهد هذه المباراة إقبالاً جماهيرياً كبيراً ومنافسة شرسة بين الفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الغالية في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
Ads by Google X