يسعى نادي النصر السعودي لاسترضاء جماهيره من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2024، وعلى الرغم من تأهل "العالمي" إلى دور الـ16 بالبطولة بصفته صاحب المركز الأول في مجموعته، إلا أن هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لمعرفة ردة فعل الفريق بقيادة المدرب لويس كاسترو بعد الخسارة المخيبة أمام الهلال بنتيجة 3-صفر في ديربي الرياض.

ومن المنتظر أن يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم النصر أمام استقلال، حيث يسعى رونالدو لزيادة رصيده التهديفي في البطولة القارية وتسجيل صفحات مشرقة مع النادي السعودي، في المقابل، لم يحالف الحظ نادي استقلال دوشنبه في دوري الأبطال هذا الموسم، إذ خسر في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين. وربما يكون الفوز على فريق يضم نجمًا عالميًا بحجم رونالدو ونخبة من اللاعبين المميزين، دافعًا إضافيًا للفريق الطاجيكي قبل المباراة التي ليس لها أي أهمية من الناحية العملية بالنسبة له.

موعد مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه

ستلعب مباراة بين النصر السعودي وفريق إستقلال دوشنبه يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة SSC الرياضية السعودية، كما يمكن متابعة اللقاء على قناة Bein sport AFC وقناة الكأس القطرية.

تشكيل النصر ضد استقلال دوشنبه المتوقعة

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: محمد قاسم، ايمريك لابورت، عبد الإله العامري، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافينيو.
  • الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبدالرحمن غريب.


Ads by Google X