يلتقي اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 فريقا يوفنتوس وكالياري ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، حيث يسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز والارتقاء بترتيبه في جدول الترتيب، بينما يأمل كالياري تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على المحافظة على مركزه الحالي، سيكون اللقاء مثيرًا للاهتمام حيث يخوض الفريقان المباراة بروح التحدي لتحقيق الفوز، في انتظار نهاية المباراة لمعرفة نتيجتها.

موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري

ستجرى مباراة بين فريقي يوفنتوس وكالياري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي، اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لإمارة أبوظبي. سيكون اللقاء مثيرًا بين الفريقين اللذين يسعيان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

القناة الناقلة لمباراة فريقي يوفنتوس و كالياري

 ستذاع مباراة فريقي يوفنتوس وكالياري مباشرةً عبر قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية المشفرة، التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم مثيرة بين الفريقين اللذين يسعيان لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
Ads by Google X