تُعرض اليوم الحلقة 135 من مسلسل "قيامة عثمان" التاريخي الشهير عن حياة الغازي عثمان أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية في القرن الثالث عشر، يُعد المسلسل واحدًا من أشهر المسلسلات التركية على الإطلاق، حيث حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية منذ طرحه في عام 2019 ترقبوا معنا اليوم أحداث الحلقة 135 المليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 135

يواجه عثمان أزمة خطيرة مع المغول الذين يسعون للتخلص منه تعرض لمحاولة اغتيال في الحلقة الماضية لكن فيصل أنقذه، على الرغم من أن فيصل خائن إلا أنه استطاع كسب ثقة عثمان، اكتشف علاء الدين أن هناك أموراً غريبة تحدث في القصر وخاصة سرقة الذهب، قرر إبلاغ والده الذي بدأ بمراقبة فيصل، يحاول عثمان خداع فيصل لمعرفة من يسانده من المغول تم خطف بلال وتهديد عثمان بقتله. ستشهد الحلقة 135 أحداثاً وتفاصيل جديدة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يُعرض مسلسل قيامة عثمان على شاشة ATV التركية يوم الأربعاء مدة ساعتين في الثامنة مساءً، وهو العرض الأسبوعي الوحيد للمسلسل، كما يُعرض على قناة الفجر الجزائرية والصعايدة ومصر أم الدنيا يوم الخميس الساعة التاسعة مساءً والجمعة الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، وأخيرًا يُعرض مترجمًا على موقع قصة عشق يوم الأربعاء في الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

  • تردد القناة: 12043.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
Ads by Google X