تحظى مسلسلات الدراما التركية بشعبية كبيرة في العالم العربي، ومن أبرز هذه المسلسلات "طائر الرفراف" الذي يعرض حالياً على قناة ستار تي في التركية، وتتجه الأنظار الآن نحو الحلقة 43 من هذا المسلسل، إذ من المقرر أن تعرض قريباً وتترجم إلى اللغة العربية، وتدور أحداث هذه الحلقة حول قصة حب بين شخصيتين رئيسيتين، ويتوقع أن تكون مليئة بالأحداث المثيرة التي ستشد المشاهدين. وسيتم نقل كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الحلقة الجديدة من المسلسل من خلال موقعنا فور عرضها، ليطلع الجمهور العربي على مجريات أحداث هذه الحلقة الشيقة من مسلسل "طائر الرفراف".

موعد طائر الرفراف 44

بعد انتهاء عرض الحلقة 43 من مسلسل "طائر الرفراف" التركي الشهير، بدأ الجمهور يترقب موعد عرض الحلقة التالية، وقد أكد الإعلان الترويجي للحلقة الجديدة أن موعد عرضها سيكون يوم الجمعة المقبل الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

يُذكر أن مسلسل "طائر الرفراف" يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي، الذي ينتظر بفارغ الصبر كل حلقة جديدة من أجل متابعة تطورات الأحداث ومجريات قصة الحب الرومانسية التي يرويها المسلسل. ويبدو أن الحلقة المقبلة ستكون مثيرة لاهتمام المشاهدين الذين ينتظرون موعد عرضها الجمعة المقبل.

تردد قناة ستار تي في التركية 

  • القمر الصناعي هو: النايل سات.
  • التردد الجديد للقناة هو: 10922.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز الخاص بالقناة هو: 27500.
Ads by Google X