يهدف نادي بورنموث إلى البناء على فوزه في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي عندما يستضيف ليفربول في دور الـ16 من كأس الرابطة الانجليزية يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، لقد خسر فريق الكرز بالفعل أمام ليفربول هذا الموسم، ولا ينبغي مرة أخرى أن يكون ندًا لفريق الريدز، الذي يبدو قويًا في الوقت الحالي، وسيدخل بورنموث مباراة الأربعاء وهو في حالة جيدة بعد أن أنهى سلسلة من الهزائم في ثلاث مباريات بفوزه 2-1 على بيرنلي في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، لقد قاتلوا من تأخرهم بهدف بفضل جهود أنطوان سيمينيو وفيليب بيلينج ليحققوا الفوز.

تجدر الإشارة إلى أن بورنموث يواجه منافسًا من الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في كأس كاراباو هذا الموسم بعد أن تغلب على فريقين من البطولة. حقق رجال أندوني إيراولا الفوز على سوانزي بنتيجة 3-2 قبل أن يتغلبوا على ستوك سيتي 2-0 ليبلغوا دور الـ16، ربما يكون بورنموث قد فاز يوم السبت، لكن سجله الإجمالي على ملعب فيتاليتي كان مخيبا للآمال هذا الموسم، لقد حققوا فوزين فقط في سبع مباريات على أرضهم في جميع المسابقات بهزيمة 4-0 أمام أرسنال من بين نتائجهم في تلك الجولة.

كان موسم ليفربول في تناقض صارخ مع موسم بورنموث حيث خسروا مرة واحدة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، حققوا الفوز 3-1 على فريق ليستر سيتي ليضمنوا مكانًا في مباراة الأربعاء مع كودي جاكبو ودومينيك زوبوسزلاي وديوجو جوتا الذين سجلوا الأهداف، لقد بدا فريق الريدز حادًا بشكل خاص في الهجوم وحقق عددًا من النتائج الأحادية الجانب في الأسابيع الأخيرة، يسافر رجال يورغن كلوب إلى ملعب فيتاليتي بعد الفوز 3-0 على نوتنغهام فورست في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

سبب آخر يجعل ليفربول يشعر بالثقة قبل الرحلة إلى ملعب فيتاليتي هو سجله خارج أرضه حيث لم يخسر في خمس من آخر ست مباريات خارج أرضه، ومع ذلك فإنهم ما زالوا غير مقنعين في الدفاع بعد أن فشلوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة مرة واحدة خلال رحلاتهم حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن يتم نقل المباراة عبر تطبيق TOD TV.
Ads by Google X